The باك لينك Diaries

Wiki Article



بشكل عام ، أعتقد أن التعليقات ذات الروابط لا تؤثر بشكل إيجابي على تحسين محركات البحث لأنه يتم حذفها على الفور تقريبًا.

عندما يكون لمنافسك عشرة روابط تذهب أنت ايضا وتقوم ببناء عشرة روابط، يجب التريث ولربما رابط قوي واحد يخلق الفرق ناهيك على أن هناك عوامل أخرى يأخدها جوجل في ترتيب النتائج.

يجب أن يتم تخصيص التواصل مع مشرفي المواقع. يمكنك سرد أسباب إعجابك بعلامتها التجارية ، أو تعتقد أن علامتك التجارية ستشاركها جيدًا أو تستشهد بالمقالات والمحتويات الأخرى التي يتم نشرها هي طرق رائعة لجعلها أكثر تقبلا.

بطريقة مباشرة أو غير مباشرة فالباكلينكسات ستتطلب منك تخصيص ميزانية شهرية لها والهدف هو الحصول على أفضل أوثوريتي لموقعنا من أجل تحسين الظهور بمحركات البحث بأقل تكلفة ممكنة.

احصل على افضل باك لينك باتباع التقنيات التي قررنا أن نجمعها لك .

تخيل فقط عدد قليل من المستلمين ينقرون على الرابط تحت اسمك.

من خلال تجربتي المتواضعة فتحصيل الروابط أمر صعب تعرّف على المزيد للغاية بطريقة طبيعية، إذا ماكنت تمتلك موقع يقدم خدمات أو متجر إلكتروني أنصحك بالتواصل مع أصحاب مواقع في نفس تخصصك، تعرض عليهم قيمة مضافة لموقعهم أو مقابل مادي (رغم منع جوجل لهذا النوع من الممارسات) مقابل نشر مقالة مميزة تحتوي على رابط دوفولو يشير لصفحة،مقالة أو الصفحة الرئيسية لموقعك.

بعد ذلك ، أضف العنوان والوصف والصورة (يمكنك استخدام شعار شركتك) وتفاصيل الاتصال والرابط لمنتجك وخدماتك.

أزرار المشاركة والودجات. لا يمكنك تخطيها على موقعك. إلى جانب مشاركة المحتوى الخاص بك عبر الشبكات الاجتماعية ، يمكن للأشخاص وضع أدواتك على مواقعهم والربط بك مرة أخرى.

لذا فإن ويكيبيديا ليست مجرد رابط خارجي، إنها آلة توليد للزيارات والروابط الخارجية الطبيعية.

لائحة أفضل المواقع للحصول على باك لينك دوفولو عالي الجودة

بناء الروابط على ويكيبيديا ليس معقدًا ولكن يجب عليك التفكير التكتيكي.

ومع ذلك، لا يعامل جوجل جميع الروابط بشكل متساوٍ، ويمكن للنوع الخطأ منها (الروابط السامة) أن يُضر بترتيبك بدلاً من إفادتك.

يتسم التنقل في الموقع بالشفافية بفضلها ويمكنك تحسين توزيع نص الرابط أيضًا.

Report this wiki page